واتس اب: 0542816235

العسل الملكى الماليزى بيو

الشركة : ETUMAX
النوع : مصدر قوة
حالة التوفر : 100

يحتوي على عدد من الأحماض الأمينية التي جعلت من العسل ضروري لنمو الجسم وصحته، حيث يحتوي على عدد من الفيتامينات التي تفيد في صحة الأظافر والشعر. يساعد على تحفيز الإمتصاص للمواد الغذائية، فهو يساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي بالجسم، لذا يعتبر مهم جداً

S.R 300
-+

اسئل عن هذا المنتج

يعد العسل الملكي أحد أشهر أنواع العسل التي تحظى بإقبال عظيم في السنوات الأخيرة، نظراً لأن فوائده عظيمة جداً سواء على الصعيد التجميلي أو الغذائي أو على الصعيد الصحي، وذلك يرجع لفضل تركيبته الغنية بكثير من العناصر الطبيعيه، بجانب أن يحتوي على عدد من الفيتامينات المهمه واللازمة لنمو الجسم والحفاظ على قوة وصحة الجسم، كما أنه يحتوي أيضا على عدد من الأحماض الأمينية والمعادن وعلى الفسفور والحديد بنسب عالية.

ويعتبر العسل الملكي من أقوى مضادات الأكسدة الأمر الذي يجعل من هذا النوع من العسل عامل وقائي ضد كثير من الأمراض الخطيرة، ويمتاز هذا العسل عن غيره من الأنواع الأخرى للعسل بمزاياه العديدة، فهو عبارة عن عسل يحتوي على عدة أعشاب ماليزية تم إختيارها بعناية فائقة بعد سنوات من الأبحاث والدراسة من أجل علاج كثير من المشكلات الصحية والأمراض.

فوائد العسل الملكي :
من أكثر ما يميز تركيبة العسل الملكي هو أنها غنية بعدد من الخصائص التي جعلته ذو فائدة كبيرة في كثير من المجالات، حيث أن فوائده تتمثل فيما يلي:
1- يعتبر واحداً من أقوى المضادات للأكسدة الأمر الذي جعل منه عامل وقائي لكثير من الأمراض كالسرطانات بمختلف أنواعها، وذلك لكونه يقاوم الجذور الحرة والشقوق التي تعد من المسببات الأساسية لإنتشار خلايا السرطان في الجسم.
2- يساعد على مد الجسم بما يلزمه من حديد الأمر الذي جعله واحداً من أقوى العلاجات المستخدمة في علاج الأنيميا ومشاكل فقر الدم.
3- يستخدم في علاج مشاكل الضعف الجنسي لدى الرجل، وذلك لقدرته على زيادة السائل المنوي
4-  يعالج مشكلة ضعف الإنتصاب وقصر وقت العلاقة الحميمية، حيث أنه يقضي على مشاعر الإجهاد التي تصيب الرجل بعد الجماع، ويعزز من رغبة كلا الطرفين.يحتوي العسل الملكي على عدد من العناصر المضادة للأكسدة التي تفيد في علاج المشاكل الجلدية عموما ومشاكل البشرة بوجه خاص.
5-  يساعد على الحفاظ على شباب وحيوية البشرة ويقيها من ظهور علامات الشيخوخة والتقدم في السن، ويمنع الخطوط الرفيعة والتجاعيد والشحوب من الظهور.
يحتوي على عدد من الأحماض الأمينية التي جعلت من العسل ضروري لنمو الجسم وصحته، حيث يحتوي على عدد من الفيتامينات التي تفيد في صحة الأظافر والشعر.
6- يساعد على تحفيز الإمتصاص للمواد الغذائية، فهو يساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي بالجسم، لذا يعتبر مهم جداً للحفاظ على الجسم المثالي، كما يدخل أيضا كمكون أساسي في كثير من الوصفات الطبيعية للتخسيس.
يعتبر هذا النوع من العسل واحد من العناصر الطبيعية البحثة وذلك لخلوه من المواد الحافظة والإضافية، كالصبغات ومحسنات المذاق والروائح.
7- يساعد على تحسين الحالة المزاجية، والوقاية من الإكتئاب
8- يساعد الجسم على الإسترخاء وهدوء الأعصاب.
يعتبر فاتح للشهية
9-  يقلل من معدل الكوليسترول المضر بالدم، الأمر الذي يساعد على تدفق الأكسجين للدم، مما يحمي من الإصابة بأمراض القلب وتصلب الشرايين والأوعية الدموية، ويقي من السكتات الدماغية والقلبية.
10- يستخدم العسل الملكي في حرق الشحون والدهون المتراكمة بالجسم، إذ أنه يساعد على التخلص من التكتلات الشحمية التي توجد على مناطق الفخذين والبطن والأرداف.
11- يستخدم في علاج مرض إرتفاع ضغط الدم، كما أنه يستخدم للتحكم بضربات القلب، وزيادة نسب الكوليسترول الجيدة بالدم، ومنع تخثر الدم وتكتل الصفائح الدموية، وتدعيم عضلة القلب بالأكسجين.
12- يستخدم للوقاية من الإصابة بالإختناق الصدري أو الذبحة الصدرية.
13- يستخدم للتخلص من إنتفاخات المعدة والتخلص من التلبكات المعوية وتعزيز الهضم وتنظيم إفرازات المعدة والأمعاء والقضاء على تشنجات القولون وتنظيف القولون، والتخلص من الإمساك، وتسهيل عملية التبرز دون إسهال

مكونات هذا العسل :
يحتوي العسل الملكي على عدد من الأوهار البرية الطبيعية دون أي إضافات صناعية إليه، كما أنه يحتوي على جذور التونكت النادرة، ويحتوي أيضا على الجينسنج الأحمر النادر التي لديها قدرة عظيمة للتحكم على كثير من الأمراض.

أهمية العسل الملكي بالنسبة للرجل وكيفية إستخدامه :
يستخدم العسل الملكي في التخلص من مشكلة ضعف الإنتصاب، وعلاج مشكلة الضعف الجنسي، فهو يساعد على زيادة السائل المنوي عند الرجل، ويعتبر علاج فعال لقصر فترة الجماع حيث يجعلها أطول، كما أنه يزيد من عملية الإخصاب لدى كلا الزوجين، يمنه شعور الإجهاد والتعب الذي يشعر به الرجل بعد الجماع، فينصح الرجل أن يتناول كل يوم ملعقة من العسل الملكي على الريق.

فوائده بالنسبة للنساء وكيفية إستخدامه :
يعتبر هذا النوع من العسل من أفضل العلاجات الطبيعة التي تعالج مشكلة البرود الجنسي عند السيدات، حيث أنه يعزز من عملية الأيض وعمليات الأنسجة الحيوية الأمر الذي يعطي المرأة مزيد من الطاقة الجنسية وزيادة الرغبة، حيث أن هذا العسل مفعوله قوي يدوم لثلاثة أيام، ويستخدم في تنظيم الدورة الشهرية والتخفيف من أوجاعها، وزيادة معدل خصوبة السائل عند السيدات.

طريقة الاستخدام :-
تستخدم المرأة من العسل الملكي مقدار ظرف كامل أو نصف ظرف بحسب حاجتها، حيث يمكن خلطه بكوب ماء أو تناوله بدون ماء، فهو يتم تناوله قبل عملية الجماع بنصف ساعة فقط، ويتم إستخدامه كل ثلاث أو خمس أيام.

مفعول هذا النوع من العسل :
مفعول العسل الملكي يشبه كثيراً نفس مفعول الفياجرا، إلا أنه طبيعي خالي من أية أضرار للجسم، فهو يزيد من الشهوة الجنسية وذلك من خلال عمليه  التدفق و التحسس أثناء عمل تنشيط الجهاز العصبي المركزي، مما يزيد من الرغبة الجنسية.

ملحوظة مهمة: لابد من توخي الحذر حين تناول العسل الملكي فلابد من التأكد من كونه عسل أصلي، والبعد تماماً عن أي نوع من أنواع العسل المغشوش وذلك لأن هناك بعض من منتجات العسل الماليزي التي تحتوي على التادلافيل هذه المادة الدوائية المخصصة لعلاج الضعف الجنسي والتي تتسبب في بعض الأحيان بالضرر في حال إستخدامها دون إستشارة طبيب مختص

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز

منتجات ذات صلة

Herbal Life Home ©
2020 عدد الزوار: 1734759